كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة


أ/ فهد بن مناجا المطيري

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :.

يمثل العمل الخيري بالمملكة العربية السعودية ركيزة أساسية تستمد معانيها الإنسانية من القيم الإسلامية العظيمة التي حثتنا على البذل والعطاء وفعل الخير بكل أشكاله وصوره المتعددة .

فالعمل الخيري من أهم سمات المجتمع المسلم الذي يعمل على تلبية إحتياجات المحتاجين وتحقيق مطالبهم للمحافظة على البناء الاجتماعي السليم للدولة ، فلقد حرصت حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده الأمين  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله على دعم مسيرة العمل الخيري وتنميتها في النفوس وتشجيعهما لمثل هذه البرامج الوطنية التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

إن المملكة العربية السعودية من الدول التي أولت العمل الخيري اهتماماً خاصاً وأنشأت في سبيل ذلك الجمعيات الخيرية المتخصصة والمنتشرة في بلادنا .

ولقد جاءت جمعية البر والخدمات الاجتماعية بأرن بمنطقة المدينة المنورة - مهد الذهب - الصلحانية كواحدة من الصروح الحضارية التي تعمل في هذا المجال الإنساني لخدمة المستفيدين وأسرهم منذ تأسيسها والتي تهدف إلى تأهيل المستفيدين وتقديم المساعدة لهم , ورفع مستوى الوعي في المجتمع .

 وفي الختام يسرنا في جمعية البر والخدمات الاجتماعية بأرن أن ندعو الجميع إلى التعاون والمساهمة في دعم أنشطة الجمعية وبرامجها الخيرية .

                                                                       والله ولي التوفيق .  


الخميس , 22-أبريل-2021 عدد المشاهدات : 308600

لا يوجد مرفقات